-->

الخميس، 18 يوليو 2019







أنيو😃, اليوم راح نقدم لكم أول حلقة من ترجمتنا لبرنامج أعيش وحيدا, في حلقة اليوم راح نشوف كيف يقضي سي أون يوم عطلته في الملاهي المائية مع صديقه, بالإضافة إلى حياة الممثل نام غونغ مين الذي يمتلك شخصية غريبة بعض الشيء
مشاهدة ممتعة, نتمنى أن تستمتعوا بالحلقة🙏 و تعطونا أراكم, و سواء أردتم أن نمكل الجزء 😊الثاني من الحلقة أو لا

 توقيت, ترجمة, إنتاج و رفع: هاجر







نتمنى تدعمونا بتعليقاتكم الجميلة

هناك 11 تعليقًا:

  1. شكرا لمجهودكم الرائع
    اتمنى انكم تترجمو البرنامج كله

    ردحذف
  2. مشكورين ربي يعافيكم ع المجهود

    ردحذف
  3. شكرا لكم
    فيه احد زي بعد رابط السيرفر يجي الاعلان ومايشتغل الفديو
    المشكلة عندي بس ؟؟

    ردحذف
  4. شكرا كنت انتظر احد يترجمها

    ردحذف
  5. ما تشتغل عندي الروابط لا مشاهده ولا تحميل ايش المشكله النت عندي تمام مافيه مشاكل

    ردحذف
  6. امتاا تترجمو الجزء التاني

    ردحذف
  7. امتا الجزء التاني تترجمو

    ردحذف
  8. شكرا ع الترجمة الرائعه استمتعت مرة كومبتا
    بانتظار الجزء الثاني^^

    ردحذف
  9. واه كنت ادور مدونه تترجم البرنامج ولقيتكم بصعوبه بس مره فرحانه شكرا كثير على الحلقه يارب تكملون البرنامج لانه مره ممتع

    ردحذف